اقتراحات فنيو الاشعه بمصر - شارك معنا برأيك

الرئيسية » 2010 » أبريل » 19 » موضوع حياتك العمليه والعلميه الي اين
2:36 PM
موضوع حياتك العمليه والعلميه الي اين
عندك طموح في حياتك عايز تحققه  - عندك مشكله نفسك تقولها  - شارك معنا برايك عن طريق اضافه تعليقك 
مشاهده: 643 | أضاف: mostafa | الترتيب: 4.0/1
مجموع المقالات: 191 2 »
19 د ابراهيم الشيخ  
اخواني الاعزاء
احب ان اعلمكم ان كلية العلوم الطبيه التطبيقيه في مصر-في جامعات خاصه فقط- وحتى الان لا يوجد جامعات حكوميه في مصر -ومصروفات الكليه حاليا هي 7500 جنيه بالسنه واحب ان اقول لكم نصيحه من يستطيع ان يتقدم فليتقدم ولن يندم سيستفيد علميا وعمليا وكل شيئ - الانسان بلا علم كالجسد الميت والعلم كالماء والهواء - فجميع بلاد العالم الان يحتاج لخريجي العلوم الطبيه وفني الاشعه الان يضيق عليه الخناق ووفقنا ووفقكم الله لما يحب ويرضى

18 احمد عبد البارى  
سؤال لكل الاعضاء وارجو الرد هل هناك معهد اشعة خاص فى مصر ولو فى لو سمحت العنوان وعايز اعرف هما بيطلبو اية زى اوارق القبول والمصاريف وشكرا لكل الاعضاء

17 ahmedanter  
[size=15][size=14][size=21]السلام علبكم
اتا احمد عنتر رئيس قسم الاشعه بالتأمين الصحى بفاقوس
نحن حتى الأن لم نصرف بدل أخطارمهنه فى حين ان زملاىء بالصحه يصرفون 40 فى المئه
أرجو من الاخوه اعضاء مجلس تقابة العلوم الصحيه بالفرع بالشرقية الاهتمام بهذا الموضوع
لأتتا بعيادة فاقوس تطبق المثل القائل (لايضيع حق ورائه مطالب

16 ibrahim  
السلام عليكم . ان شاء الله بعد اعتبار ان خريجي المعهد الفني الصحي حاصلين علي مؤهل عالي بدلا من مؤهل فوق متوسط .اتمني ان يكون للفني فرصه لانجاز درجات اعلي بمعني الدكتور مثلا يتدرج في وظيفته ك نائب ومدرس واستاذ اتمني ان يكون للفني بالمثل اتمني ان تكون الفكره وصلت والله الموفق شكرا للقائمين علي الموقع وشكر خاص للدكنور محفوظ

15 الراجيه عفو ربها  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا طالبه فى معهد فنى صحى اورام الفرقه الثانيه وانا مشكلتى ان انا كان نفسى ادخل تمريض عام بس لحظى السئ ما حصلش
ودخلت قسم ما بحبهوش خاااااااااااااااااالص وهو قسم الاورام بمعهد طنطا ونفسى نفسى نفسى وبدعى ربنا ليل نهار انهم يغيروا المهعد الى كليه ونبقى حاصلين على بكالوريوس ونفسى الموضوع ده يطبق من السنه دى عشان يطبق علينا واطور تعليمى اكتر واكترويارب يكون حقيقى وما يكونوش بيضحكوا علينا .....يارب انت قادر على كل شئ يارب تحقق لى حلمى ده يااااااااااااااااااااااااارب وياريت كل اللى يقرا كلامى ده يدعيلى يا جماعه

14 احمد بركات  
انا احمد بهى الدين بركات فنى معمل بمستشفى مطوبس المركزى كفر الشيخ اطالب واناشد السادة خريجى المعاهد الفنيه الصحيه على مستوى الجمهوريه بمطالبة الساده المسئولين ( السيد الدكتو وزير الصحة والسكان ) بان ينظر لخريجى المعاهد الفنيه الصحيه نظرة العطف والحنان والابوة فى وضعنا الاجتماعى حيث ان خريجى المعاهد الفنيه الصحية تقسم الى 8 فئات ولايجوز لاى فئه منهم ان تشغل احدى الوظائف فى وزارات اخرى سوى الصحه لذااطالب برفع قيمة بدل طبيعة العمل المحدد5 جنيهات منذ انشاء المعاهد الفنيه الصحيه وحيث اننا قد تم تعييننا فى الوزاره ببدل عدوى 5 قروش يوميا وعندما تظلمنا تم الرفع العاملين بالصحه جميعا الى 10 جنيهات و15 جنيه بالرغم من ان الفئات الاخرى لاتتعرض للعدوى مثلنا كصحيين حيث ان فنى المعمل يقوم بعمل جميع التحليلات ويعرض نفسه الى فيروسات الدم وغيرها ويتعامل مع المريض معامله مباشره فى حين ان الادارى يدون ايصال نقديه فقط او يسجل فى احدى الدفاتر فى حين ان له الحق فى التعيين فى اى وزاره لها كوادر خاصه لذا اناشد جميع المسئولين بوضع كادر خاص للصحيين الذين تجاهلتهم وزارة الصحة تماما واصبحت الوزاره وزارة دكتور وممرضه حيث ان العامل الاساسى او العامل المشترك فى الصحه هم الفنيين الصحيين
طلب اخير
رجاء صرف الاحكام القضائيه بالمثل لحين بت القضاء الادارى فى امور حوافزنا
وشكرا

13 kamel  
[color=blue][size=20]معروف عن فنيين الاشعة رجولتهم فى كل مكان وايديهم بايدى بعض والحمد لله وانهم كانوا ينتظرون موقع مثل هذا ليناقشوا فية ارائهم وقضاياهم ويبحثون عن حلول للمشاكل التى تواجههم وفق الله الجميع ونشكر القائمين على هذا الموقع اخوكم كامل حسن معهد اورام اسيوط

12 عبداله  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احب اعرف كم هي مصاريف كليه العلوم الطبيه في السنه وجزاكم الله خيرا

11 عبداله  
الي الاستاذ ابراهيم الشيخ السلام عليكم ورحمه الله احب اسال حضرتك عن كليه العلوم الطبيه عن مصروفاتها والفائده العاده عليا منه سواء من الناحيه العلميه او في مجال عملي الحكومي وجزاكم الله خيرا

10 محمد رضا  
اخوكم محمد رضا فني اشعه مستشفي شبرا العام امنيه حياتي كانت ان اشتغل بالكويت وقدمت ورق في الوزاه بالكويت من شهرين والورق تم رفضه وذلك لان الكويت طالبه فنيين مؤهل عالي للاسف حزنت علي الفنيين ومستقبلهم والحمد لله وانا بشكر الاساتذه المحترمين الذين شاركو في عمل هذا الموقع والجادين في طلب عمل نقابه ودا رقمي لليحب يدعيني لاي مؤتمر او المشاركه في اي" انتفاضه فنيه "
وسلامي للاستاذ حسام محمد عبدالله

1-10 11-16
إضافة تعليق يستطيع فقط المستخدمون المسجلون
[ التسجيل | دخول ]
شاهد هذا الفيديو
طريقة الدخول
تصويت
‪‬
إحصائية

المتواجدين بالموقع: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
التوقيت الان